موقع الحكمة اللآلئ والمرجان

موقع الحكمة يرحب بكم موقع للعلاج بالرقية الشرعية من القران الكريم والسنة النوية وكذلك العلاج بالاعشاب الطبية والحجامة مرحبا بكم للتسجيل والمشاركة في المنتدى

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

موقع الحكمة يرحب بكم موقع للعلاج بالرقية الشرعية من القران الكريم والسنة النوية وكذلك العلاج بالاعشاب الطبية والحجامة مرحبا بكم للتسجيل والمشاركة في المنتدى

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع الحكمة اللآلئ والمرجان للعلاج بالقرآن الكريم والطب النبوي والاعشاب والحجامة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  موقع الحكمة للعلاج بالرقية الشرعية والاعشاب والحجامة رقية  المس والصرع الشيطاني مس الجن رقية العين وفك السحر بجميع انواعه

2 مشترك

ما تفسيرحـــــــلم الحذاءالمفقود ثم اجده؟

صالحه
    صالحه

انثى

ما تفسيرحـــــــلم الحذاءالمفقود ثم اجده؟ Empty ما تفسيرحـــــــلم الحذاءالمفقود ثم اجده؟

مُساهمة من طرف صالحه الإثنين 24 يناير 2011, 21:42

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا هناءجديده على المنتدى وحبيت افسر حلم دائم تكرر معي من سنوات كثير
    هو اني احلم باني لابسه حذاءثم تحولت احلمي انني افقدحذاءوامامي حذيه كثيره وانا ابحث فيها

وكلن انقطت احلامي واصبحت ارائي نفسي انني افقد حذائي وتذكره وارجع له واخذه ولبسه كذلك لبس العبايه ولايفارقني هذا الحلم انني البس عباءه وكذلك الملابس

وهذا الحلم حلمت بها امس هو انني رائيت نفسي انني اجلس على الدرجه في بيت الااعرفه وكان معي دفتر اكتب فيه اسم شيخين نسيتهم وبعد ماكتب فيه كنت اريد ان اضعه في المسجد كاعمل خير لاني كتب فيه بعض النصائح (هذه عاده افعلها في بعض الرمضان اقوم بتوزيع اوراق وفيه اذكار)المهم كانت اختي معي كان ودي اكتب في كل الدفتر نصائح اكثر وخرجت انا واختي نقصد المسجد ولكن عندالباب كان مجموعه من الشباب اصدقاء اخي واناتضايق من هذا التصرف مجموعه من الشباب عندي باب المنزل وبعدها ذهبا انا واختي وكان لبسين العبايات ولما وصلنا المسجد وضعت الدفتر في مكان خارج المسجد وتركته وكنت امشي انا واختي وفقت انظرامام المسجد كان هناك مجموعه من النباتات مغموره بالماء كاالاحواض اخارج المسجد وكنت اقول للي اختي مثل ماهي من العام وكانت هي تنفي تقريبا لااتذكر المهم وجت بنات امام المسجدوسمعت واحدهمن البنات تقول نسيت حذائي قلت اانا مثلي انا نسيت حذائي ورجعت اخذه حذائي كان كعب اسود وعرفت بعدها انهم طقاقات اي المغنيات في الزواج وقلت لهم اريد ان اضم لكم كانت واحده متضايقه مني او كانها لاتريداضم لهم وقلت لي واحده يعطيك الكرت وكنت اقول في نفسي انا سارقص المهم انا في الاخير قالت لي بتعطني شريط فيديو تقريبا ورجعت انا واختي للبيت وشبا مازال موجودين وطلبت منهم الازاح عن الطريق للي ادخل الي المنزل ب
    صالحه
    صالحه

انثى

ما تفسيرحـــــــلم الحذاءالمفقود ثم اجده؟ Empty رد: ما تفسيرحـــــــلم الحذاءالمفقود ثم اجده؟

مُساهمة من طرف صالحه الثلاثاء 15 فبراير 2011, 15:08

لماذا لاتيم تفسير الاحلام
    sonia
    sonia

انثى

ما تفسيرحـــــــلم الحذاءالمفقود ثم اجده؟ Empty رد: ما تفسيرحـــــــلم الحذاءالمفقود ثم اجده؟

مُساهمة من طرف sonia الجمعة 18 مارس 2011, 13:58

راية في منامي اني ازور جارة لي وقد ولدت بنت ولما حملتها اخذت البنت
    تطعمني الحلوى بفمها وحين نضرت اليها وجدت عينيها خضراء واسعتان وبهما كحل.
    حين
    اردت الخروج بدات ابحث عن حذاءي فرايت كثيرا من الاحذية لبست احدها وكان
    على مقاسي ولكني كنت احتشم به وكنت ارتدي لباسا جميلا واستعد للخروج مع رجل
    وكنت خجولة من الحذاء الذي انتعله ولما ركبت السيارت وجدت اخي هو من
    يقودها وجلست انا بجانب رجل جميل لا اعرفه في الحقيقة ولكني كنت احس اني
    اعرفه فلما ركبت معه السيارت لاريه جمال الرضيعة اردت ان اخفي حذاءيو بسرعة
    اعطيتها لامي وجلست بجانبه واغلقت الاب فلما نضرت الى ساقي وجدت اني انتعل
    حذاءا ابيض جميل جدا له كعب عالي جدا وساقي اصبحت جميلة فاعطاني كفا اخر
    حتى اضيفه للحذاء ولكي لاتالمني ساقي حين امشي به على الارض فوضعته وزاد
    اعجابي بالحذاء واعطاني 100 د حتى اقدمها للرضيعة اعطيتها اياها ولما كنت
    راجعت اليه اوقفتني امي قاءلة ان المال كثيروطلبت مني ان اعطيها 20د فرفضت
    واعطيتها كمى طلب مني وعدت وركبت معه السيارت. والغريب اني تعرفت ماخرا على